تأسست مجموعة محمد حارب العتيبة قبل سبعين عاماً، وخلالها تغيّر العالم كثيراً وتغيرنا نحن كمؤسسة. وبالرغم من أن أعمالنا تطورت على مر السنين لمواكبة الأسواق التي نعمل فيها، إلا أنّ رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا ما زالت ثابتة ومتألقة.

ومنذ تأسيس المجموعة في العام 1946 على يد محمد حارب العتيبة، لا تزال رؤيتنا تتمثل في أن تكون المجموعة المؤسسة التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية والعمل حصرياً مع أرقى العلامات التجارية. ونواصل البناء على الأسس المتينة التي رسختها العائلة طيلة تاريخها لجعل الشركة أكثر نشاطاً، ورفد السوق بمزيد من المنتجات ذات الجودة العالية، الأمر الذي جعل مجموعة محمد حارب العتيبة اسماً يشار إليه بالبنان في المنطقة.

ولا تنفصل هذه الرؤية الأساسية، التي ترسخت عبر تاريخ شركتنا وكذلك تاريخ عائلة العتيبة، عن رسالتنا التي تتمثل في تغيير المشهد التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها من خلال اعتماد معايير أداء استثنائية، وتنفيذ المشاريع وفقاً للمستويات العالمية، وتقديم خدمات أكثر رقياً وتميزاً.

وأخيراً وليس آخراً، فإن كل ما نقوم به في المجموعة يقوم في جوهره على القيم الأساسية التي تميز أعمالنا والتي تتمثل في الجودة، والالتزام، والنزاهة. وهذا يعني أن المجموعة سوف تتعامل أكثر من أي وقت مضى مع أرقى العلامات التجارية في السوق، وسوف تبقى إلى الأبد ملتزمةً بالمعايير العالية لمنتجاتها، ملبيةً احتياجات عملائها، وحريصةً على سعادة موظفيها.

وتواصل مجموعة محمد حارب العتيبة القيام بأعمالها بطريقة فعالة ومهنية ودقيقة، استناداً إلى المبادئ التي وضعها المؤسس محمد حارب العتيبة، وذلك باعتمادها الدائم على الشراكة مع العلامات التجارية ذات الجودة العالية

والخدمة المميزة التي نحرص على العمل بها مرتكزين على أسس المجموعة التي تقوم على:

  • النزاهة: الصدق في كل ما نقوم به.
  • الاحتراف: احترام التسلسل الوظيفي والقيم الإنسانية.
  • المسؤولية: تحمل مسؤولية سلوكياتنا على المستوى الشخصي والمؤسسي والاجتماعي.
  • التنوع: احترام الاختلافات بجميع أنواعها بين موظفينا.
  • الاحترام: احترام الآخرين ومراعاة مشاعرهم.

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top