تتمتع مجموعة محمد حارب العتيبة بحضورٍ قوي في مجال التقنيات المكتبية والحلول المتقدمة في إدارة الوثائق. وانطلاقاً من مبدأ الابتكار، والتفكير المستقبلي، وأهمية الحفاظ على البيئة الذي ينتهجه رئيس مجلس الإدارة، قامت المجموعة بعقد شراكات مع أسماء عالمية مرموقة، مثل شركتي زيروكس وريكو، وكلاهما من أبرز الشركات المبتكرة في مجالهما، لإطلاق شركات محلية، تتضمن شركة كوربريت كونيكشن، وشركة زيروكس الإمارات، وشركة الواحة.

ويطبق قسم التكنولوجيا في المجموعة أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال ويعمل مع أكبر الأسماء في الشرق الأوسط والعالم لتوفير التجهيزات والمعدات والخدمات التكنولوجية الراقية لمجموعة واسعة من العملاء.

 

زيروكس الإمارات

تعد شركة زيروكس واحدة من الأسماء الأكثر شهرة في مجال التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم. وتقوم شركة زيروكس الإمارات، وهي مشروع مشترك بين شركة زيروكس العالمية ومجموعة محمد حارب العتيبة، بتسويق مجموعة كاملة من منتجات زيروكس للطباعة الرقمية والمسح الضوئي وحلول الطباعة وخدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.



كوربريت كونيكشن

تعد شركة كوربريت كونيكشن واحدة من أبرز الشركات في مجال الحلول التقنية للمكاتب في الشرق الأوسط وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 30 عاماً في هذا المجال.


 

أعمال الشركة

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top