تعد شركة زيروكس واحدة من الأسماء الأكثر شهرة في مجال التكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم. وتقوم شركة زيروكس الإمارات، وهي مشروع مشترك بين شركة زيروكس العالمية ومجموعة محمد حارب العتيبة، بتسويق مجموعة كاملة من منتجات زيروكس للطباعة الرقمية والمسح الضوئي وحلول الطباعة وخدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل قائمة المنتجات التي توفرها الشركة أنظمة النشر والطباعة الرقمية المتطورة، وطابعات الألوان المتصلة بالشبكات، والطابعات الليزرية، والأجهزة الرقمية متعددة الوظائف. كما يقدم قسم خدمات زيروكس الإمارات حلولاً متطورة لإدارة المعلومات، والاستعانة بمصادر خارجية في عمليات الأعمال والنقل.

تتعامل زيروكس الإمارات بدقة متناهية مع مجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة في مجال الورق والخدمات الرقمية والمكتبية والمتنقلة والشخصية والاجتماعية. كما تعمل الشركة على أتمتة المعلومات وتخصيصها وحفظها وتحليلها وتأمينها للحفاظ على عملائها الذين تنمو أعمالهم بوتيرة متسارعة.

تحدث إلينا:

+97144535600

تفضل بزيارتنا:

www.xeroxuae.com

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top