أسس محمد حارب العتيبة شركته التجارية في العام 1946، أي قبل اكتشاف النفط، وكانت التجارة لا تزال شريان الحياة لاقتصاد المنطقة. وكانت الرؤية الثاقبة لمحمد حارب العتيبة القوة الدافعة وراء ولادة إحدى أكبر الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، رغم أنّ تاريخ عائلة العتيبة في عالم الأعمال يعود إلى أبعد من ذلك بكثير، إذ كانت عائلة العتيبة هي العائلة الرائدة في مجال صيد وتجارة اللؤلؤ الطبيعي في الخليج العربي.

ومنذ الأيام الأولى لتجارة اللؤلؤ الطبيعي التي برعت فيها عائلة العتيبة وحتى يومنا هذا، الذي تتعامل فيه مجموعة محمد حارب العتيبة مع المنتجات الراقية والمعدات الحديثة، تصدرت الجودة قائمة أولويتنا. وتفتخر مجموعتنا اليوم بأعمالها التي تتضمن مجموعة من الأسماء الرائدة في الأجهزة المنزلية، ومعدات المطابخ، والمنتجات الاستهلاكية.

 

شركة هوم وايد

شركة هوم وايد ذ.م.م هي الذراع التجاري لمجموعة محمد حارب العتيبة وهي متخصصة في بيع الأجهزة المنزلية الرائدة وخدماتها في السوق المحلي. وتقدم هوم وايد أجهزة منزلية عالية الجودة من خلال شبكة واسعة من صالات العرض ومتاجر التجزئة الرئيسية ومحلات السوبرماركت وتجار السوق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.



العتيبة فيريتي

لمع نجم شركة العتيبة فيريتي منذ إنشائها في العام 1976. فقد عمل السيد حارب محمد العتيبة وعائلة فيريتي على تكوين علامة تجارية قوية ومعروفة في جميع أنحاء دولة الإمارات وخارجها لتصميم وتصنيع الأثاث والمطابخ عالية الجودة.


 

 

العتيبة للمطابخ

على مدى أكثر من 70 عاماً، لعبت شركة العتيبة للمطابخ دوراً أساسياً في تعزيز خدمتها لعملائها من خلال توفير منتجات مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات مجموعة متميزة من العملاء الدوليين من أصحاب المنازل والمشغلين التجاريين. .وقد نمت الشركة من مقرها الرئيسي في إمارة دبي لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع تجهيزات ومعدات المطابخ وتوريدها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة



سبورتال للتجارة

دخلت مجموعة محمد حارب العتيبة في العام 2000 مجال المعدات الرياضية واللياقة البدنية تحت اسم العتيبة سبورتال للتجارة. وكان الهدف من إطلاق هذه الشركة استيراد معدات رياضية عالية الجودة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل مصنعي معدات اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم.


اقرأ المزيد
 

أعمال الشركة

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top