لمع نجم شركة العتيبة فيريتي منذ إنشائها في العام 1976. فقد عمل السيد حارب محمد العتيبة وعائلة فيريتي على تكوين علامة تجارية قوية ومعروفة في جميع أنحاء دولة الإمارات وخارجها لتصميم وتصنيع الأثاث والمطابخ عالية الجودة.

وقد عقدت الشركة عدة شراكات مع مجموعة من أفضل الأسماء المعروفة في صناعة البناء لتوريد مجموعة فريدة ومتطورة وعالية الجودة من المنتجات الحصرية وتركيبها في العديد من المنازل في منطقة الخليج، بما في ذلك مشاريع للأسر الحاكمة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقوم شركة العتيبة فيريتي بتصنيع المطابخ وفقاً لمتطلبات العملاء بدقة متناهية. فبعد عقد جلسات نقاش مع العميل، يتم عرض متطلباته مرة أخرى أمام عينيه عن طريق أحدث تقنيات التصميم المبدئي على الكمبيوتر قبل البدء في عملية التصنيع والتركيب. وفور الحصول على موافقة العميل، تبدأ شركة العتيبة فيريتي في تنفيذ التصميم المتفق عليه مع التركيز دائماً على متطلبات العميل من حيث التكلفة والتسليم والجودة.

تحدث إلينا:

+97145184300

تفضل بزيارتنا:

شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top