دخلت مجموعة محمد حارب العتيبة في العام 2000 مجال المعدات الرياضية واللياقة البدنية تحت اسم العتيبة سبورتال للتجارة. وكان الهدف من إطلاق هذه الشركة استيراد معدات رياضية عالية الجودة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل مصنعي معدات اللياقة البدنية في جميع أنحاء العالم.

وقد عقد قسم الرياضة والترفيه في مجموعة محمد حارب العتيبة شراكات مع علامات تجارية مرموقة مثل سايبكس لمعدات اللياقة البدنية، وبريمنغهام بلياردز، وسنوكر تيبلز، وبرونزويك بوول/بليارد تيبلز، ودينوفلكس فلورز.

وتتمثل رسالة شركة سبورتال في تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة في مجال الرياضة واللياقة البدنية، إذ يتم بيعها مع ضمان شامل ومستوى عال من خدمات ما بعد البيع. وتقدم مجموعة محمد حارب العتيبة، تحت مظلة سبورتال، معدات لياقة بدنية صممت وصنعت وفق أحدث الابتكارات في العلوم الطبية، وكذلك الصالات والملاعب لممارسة الرياضة ذات التقنية العالية ومعدات البولينج وطاولات البلياردو.

وانطلاقاً من شراكتها مع سيبكس، توفر مجموعة محمد حارب العتيبة معدات رياضية وترفيهية لأسماء مرموقة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك نادي ضباط شرطة دبي، وفندق دبي مارين بيتش، وقصر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ووزارة الداخلية، ونادي ضباط الهجرة والجوازات، والجامعة الأمريكية في الشارقة.

وتقوم سبورتال للتجارة بتقديم المشورة بشأن كل ما يتعلق بالمعدات والملابس المناسبة للرياضة واللياقة البدنية بأنواعها المختلفة. فكل عضو من أعضاء فريق العمل في سبورتال للتجارة متحمس للرياضة واللياقة البدنية تماماً مثل عملائنا.

تحدث إلينا:

+97145184300

تفضل بزيارتنا:

شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top