أطلقت مجموعة محمد حارب العتيبة ذراعها التجاري في مجال المواصلات سنة 1975 عندما وقّع السيد حارب محمد العتيبة اتفاقية شراكة مع شركة AVIS إحدى أشهر شركات المواصلات وتأجير السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية. وبعد افتتاح أول مكتب لشركة AVIS في إمارة أبوظبي، توسع قسم المواصلات في مجموعة محمد حارب العتيبة في السنوات التي تلت ذلك ليشمل خدمات السيارات مع سائق، وتأجير الحافلات، وخدمات صيانة السيارات.

 

شركة AVIS لتأجير السيارات

تمتلك AVIS وشركاتها واحدة من أشهر العلامات التجارية لتأجير السيارات في العالم، وعند إطلاقها في العام 1946، كانت أول شركة تقوم بتأجير السيارات من المطارات. وتمارس شركة AVIS نشاطها التجاري في 5500 موقعاً في 165 دولة حول العالم. وتتركز الأعمال الأساسية لشركة AVIS على خدمات تأجير السيارات لفترات زمنية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، بما في ذلك عقود الإيجار اليومية والأسبوعية والشهرية.



شركة AVIS لتأجير السيارات مع سائق

تعتبر شركة AVIS رائدة في مجال تأجير السيارات مع سائق في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تقدم خدمات السيارات الفارهة مع سائق لعملائها المرموقين ولكبار الشخصيات. وتوفر شركة AVIS للشركات والأفراد أفضل وأرقى أنواع السيارات التي تتميز بتجهيزاتها الفاخرة، وتفخر بتوفير أعلى مستويات الخدمة لكل عميل من عملائها.


 

 

العتيبة للنقل العام ذ.م.م

تعد شركة العتيبة للنقل العام ذ.م.م إحدى أبرز شركات النقل والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بسمعة مرموقة تمتد لأكثر من 30 عاماً. وتمتلك الشركة اليوم شبكة واسعة من الخدمات المتميزة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وغيرها من الإمارات الشمالية. وتوفر الشركة خدمات النقل البري المتكاملة بما في ذلك نقل الموظفين وتأجير الحافلات وخدمات إدارة أساطيل المركبات.



برايت سبارك لتصليح السيارات

نجحت شركة برايت سبارك لتصليح السيارات (والتي كانت تعرف سابقاً باسم مركز خدمة AVIS) منذ العام 1993 في تلبية احتياجات خدمات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتطمح إلى أن تكون أكبر مزود لخدمات السيارات متعددة العلامات التجارية في الدولة.


اقرأ المزيد
 

أعمال الشركة

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top