تعد شركة العتيبة للنقل العام ذ.م.م إحدى أبرز شركات النقل والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتمتع بسمعة مرموقة تمتد لأكثر من 30 عاماً. وتمتلك الشركة اليوم شبكة واسعة من الخدمات المتميزة في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وغيرها من الإمارات الشمالية. وتوفر الشركة خدمات النقل البري المتكاملة بما في ذلك نقل الموظفين وتأجير الحافلات وخدمات إدارة أساطيل المركبات.

وتمتلك الشركة قائمة طويلة من أرقى العملاء في مختلف القطاعات مثل الفنادق والهيئات الحكومية والقطاع العام والمدارس والجامعات.

وتمتلك الشركة مكاتب في كل من دبي وأبوظبي وأسطول سيارات ضخم يضم أكثر من 600 سيارة تتراوح سعتها بين 9 إلى 50 مقعداً. وتدير الشركة نحو 3,400 رحلة في المتوسط يومياً تغطي أكثر من 3,5 مليون كم شهرياً وبمعدل 0.20 حادث فقط لكل 100,000 كم وهو رقم قياسي مكَّن الشركة من الفوز بجائزة دبي المرموقة للنقل المستدام من هيئة الطرق والمواصلات على مدى ثلاث سنوات متتالية.

تحدث إلينا:

+9714 813 8500

تفضل بزيارتنا:

www.avisuae.ae

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top