تمتلك AVIS وشركاتها واحدة من أشهر العلامات التجارية لتأجير السيارات في العالم، وعند إطلاقها في العام 1946، كانت أول شركة تقوم بتأجير السيارات من المطارات. وتمارس شركة AVIS نشاطها التجاري في 5500 موقعاً في 165 دولة حول العالم. وتتركز الأعمال الأساسية لشركة AVIS على خدمات تأجير السيارات لفترات زمنية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، بما في ذلك عقود الإيجار اليومية والأسبوعية والشهرية.

حققت شركة AVIS نمواً كبيراً في خمسينات القرن الماضي من خلال عقد شراكات متنوعة والتوسع داخل الولايات المتحدة وخارجها. وتمتلك أيضاً امتيازات في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأماكن أخرى في الشرق الأوسط.

وكان السيد حارب محمد العتيبة، وهو رجل أعمال يحظى باحترام كبير في المنطقة والعالم، قد نجح في الحصول على امتياز AVIS في دولة الإمارات العربية المتحدة وافتتح أول مكتب للشركة في إمارة أبو ظبي.

وبعد النجاح للشركة في إمارة أبوظبي، توسعت AVIS سريعاً في جميع أنحاء الدولة. وتعتبر AVIS اليوم من الشركات الرائدة في دبي والإمارات الشمالية وتعد الشركة الأسرع نمواً بين مزودي خدمات المواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحدث إلينا:

+97142959899

تفضل بزيارتنا:

www.avisuae.ae

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top