نجحت شركة برايت سبارك لتصليح السيارات (والتي كانت تعرف سابقاً باسم مركز خدمة AVIS) منذ العام 1993 في تلبية احتياجات خدمات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتطمح إلى أن تكون أكبر مزود لخدمات السيارات متعددة العلامات التجارية في الدولة.

وتسعى سبارك برايت لتكون مركزاً متميزاً عالميّ المستوى في مجال خدمات صيانة السيارات، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التصليح والصيانة من خلال موظفيها الذين يمتلكون مهارات عالية في تخصصاتهم. فسواء كنت تمتلك سيارة واحدة أو أسطولاً من السيارات، ستجد شركة برايت سبارك دائماً على استعداد لتلبية متطلباتك بجودة عالية ودقة متناهية.

وفي العام 2015، أصبحت برايت سبارك مركز الخدمة الوحيد المعتمد للسيارات الرياضية كي تي إم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي العام 2016، حققت الشركة إنجازاً آخراً من خلال الانضمام إلى عضوية منظمة خدمة بوش للسيارات وأصبحت بذلك مركز خدمة معتمد. وتدير الشركة اليوم ثلاثة مراكز خدمة في دبي وأبوظبي، وتقوم بتنفيذ ما يقارب 60,000 عملية صيانة وإصلاح للسيارات سنوياً.

تحدث إلينا:

+97143386638

تفضل بزيارتنا:

www.brightspark.ae

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top