نجحت شركة برايت سبارك لتصليح السيارات (والتي كانت تعرف سابقاً باسم مركز خدمة AVIS) منذ العام 1993 في تلبية احتياجات خدمات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتطمح إلى أن تكون أكبر مزود لخدمات السيارات متعددة العلامات التجارية في الدولة.

وتسعى سبارك برايت لتكون مركزاً متميزاً عالميّ المستوى في مجال خدمات صيانة السيارات، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التصليح والصيانة من خلال موظفيها الذين يمتلكون مهارات عالية في تخصصاتهم. فسواء كنت تمتلك سيارة واحدة أو أسطولاً من السيارات، ستجد شركة برايت سبارك دائماً على استعداد لتلبية متطلباتك بجودة عالية ودقة متناهية.

وفي العام 2015، أصبحت برايت سبارك مركز الخدمة الوحيد المعتمد للسيارات الرياضية كي تي إم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي العام 2016، حققت الشركة إنجازاً آخراً من خلال الانضمام إلى عضوية منظمة خدمة بوش للسيارات وأصبحت بذلك مركز خدمة معتمد. وتدير الشركة اليوم ثلاثة مراكز خدمة في دبي وأبوظبي، وتقوم بتنفيذ ما يقارب 60,000 عملية صيانة وإصلاح للسيارات سنوياً.

تحدث إلينا:

+97143386638

تفضل بزيارتنا:

www.brightspark.ae

سبعة عقود من الريادة والتفكير المبدع كانت ثمرتها تحقيق رؤيتنا في توفير منتجات ذات جودة فائقة وتقديم خدمة مميزة وإدارة محترفة وفريق من الموظفين الأكفاء والمخلصين لعملهم.

Top

Bright Spark Auto Repairing (previously Avis Service Centre) has been meeting the automotive service needs of the UAE since 1993, with a vision to be the biggest multi-brand automotive service provider in the Emirates.

Bright Spark strives to be a world-class centre of excellence in vehicle maintenance services, utilising the latest technologies and applying proven methods through a highly-skilled workforce. Whether you own a single vehicle or a fleet, Bright Spark is ready to cater to your every requirement.

In 2015, Bright Spark became the only authorised service centre for KTM sports cars in the United Arab Emirates. In 2016, the company achieved yet another milestone by becoming a member of the Bosch Service Organization, gaining authorised service centre status. Today, the company operates three service centres in Dubai and Abu Dhabi, carrying out around 60,000 vehicle service and repairs every year.

Talk to us:

+97143386638

Visit us:

www.brightspark.ae

Seven decades of leadership experience and innovative thinking has resulted in the realization of a vision of quality products, excellent service ,professional management and a team of strong and committed people.

Top