2020: عام الاستعداد للخمسين

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام (الشروط) بعناية قبل استخدام الموقع الإلكتروني www.mhao.com (الموقع الإلكتروني). تُطبق هذه الشروط والأحكام على كافة مستخدمي هذا الموقع الإلكتروني بما في ذلك المتصفحين العابرين. يُرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام الموقع الإلكتروني.

في هذه الشروط، "نحن" و"صيغة المتكلم" و"مجموعة محمد حارب العتيبة" تعني "مجموعة محمد حارب العتيبة"، مؤسسة قائمة بموجب القوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تُصرح مجموعة محمد حارب العتيبة لك استعراض وتنزيل المواد الموجودة على الموقع الإلكتروني لاستخدامك الشخصي، غير التجاري، شريطة أن تحتفظ بكافة حقوق التأليف والنشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المواد الأصلية على أي نسخ من المواد. يُمنح إذن استخدام ونسخ وتوزيع المواد كما هي مُقدمة على الموقع الإلكتروني وبدون تعديل لأغراض غير تجارية فقط، شريطة أن تظهر كافة حقوق التأليف والنشر وإشعارات الملكية الأخرى في كافة النسخ بنفس الطريقة الظاهرة به في المواد الأصلية. يُمنع منعاً باتاً كافة الاستخدامات الأخرى. ويُحظر أي استخدام للمواد على موقع إلكتروني آخر أو بيئة حاسوبية مُتصلة بالشبكة لأي غرض.

حقوق التأليف والنشر / العلامة التجارية

بإستثناء الحالات المُشار إليها خلاف ذلك، فإن كافة المواد الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي ملكية محمية بحقوق التأليف والنشر لمجموعة محمد حارب العتيبة و/أو شركاتها التابعة و/أو الجهات المُرخص لها من الغير.

أي استخدام غير مُصرح به لأي مواد قد ينتهك حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى. إذا ارتكبت إخلال بأيٍ من هذه الشروط، ينتهي التصريح الممنوح لك باستخدام الموقع تلقائياً ويجب عليك إتلاف أي مواد تم تنزيلها أو طباعتها على الفور.

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه المادة، لا يجوز لك استخدام أي جزء من هذا الموقع الإلكتروني أو أي ملكية فكرية أخرى لمجموعة محمد حارب العتيبة على أي موقع إلكتروني آخر، أو في رمز المصدر لأي موقع إلكتروني آخر، أو في أي مواد مطبوعة أو إلكترونية أخرى. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه المواد، لا يجوز لك تعديل أو نشر أو إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو إنشاء أعمال مُشتقة أو نسخ أو تحميل أو نشر أو إرسال أو توزيع أو استخدام أي من محتوى هذا الموقع الإلكتروني أو تأطير هذا الموقع الإلكتروني ضمن أي موقع إلكتروني آخر دون موافقتنا الخطية المسبقة. يُحظر الاسترجاع المنهجي للبيانات أو المحتويات الأخرى من هذا الموقع الإلكتروني لإنشاء أو تجميع، بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، مجموعة أو منصة أو قاعدة بيانات أو دليل، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من مجموعة محمد حارب العتيبة.

انتقل إلى أعلى