2020: عام الاستعداد للخمسين

70 سنة

aboutus3

معلومات حول الشركة


لا يمكن الحديث عن مجموعة محمد حارب العتيبة دون إبراز وذكر أهمية ودور عائلة العتيبة، إذ تُعد عائلة العتيبة إحدى أقدم العائلات في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، وكان لها تأثيراً كبيراً في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الإمارات على مدار السنوات الماضية.

Chairman Message crop1

كلمة الرئيس


انطلاقاً من أُسس النزاهة والموثوقية والمصداقية، تم تشييد صرح محمد حارب العتيبة، حيث كان الهدف من ذلك هو أن تكون مجموعة أعمال ديناميكية تتطلع نحو المستقبل وتُحقق رغبات عملائها، فضلاً عن الإبداع أهدافها، لتكون رائدة فعلاً على نطاق الأسواق وتحتضن موظفيها بكل رعاية وإنسانية.

شركات المجموعة

التجارة

التجارة

أبصرت النور في العام 1946 باعتبارها شركة تجارية مرموقة، حيث يقدم القسم التجاري في مجموعة محمد حارب العتيبة، سلسلة متميزة من المعدات والبضائع الراقية، وخدمات الدعم المتفردة. ويضم نطاق عملها في الوقت الحالي مجموعة من الأسماء الكبرى في عالم الأجهزة المنزلية، وتجهيزات ومعدات المطبخ، والمنتجات المنزلية.

وسائل النقل

وسائل النقل

وقد باشر قسم النقل عمله في العام 1975 من خلال الحصول على امتياز من شركة أفيس (AVIS) ، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال النقل، واستئجار السيارات. ليشهد قسم النقل بعد ذلك بسنوات قليلة توسعاً ملحوظاً، ليشمل تقديم خدمات المركبات مع سائق، وتأجير الحافلات وأسطول المركبات، علاوة على خدمات إصلاح السيارات.

التكنولوجيا

التكنولوجيا

كما أننا نمتاز بتواجد مؤثر وشديد الأهمية في مجال تكنولوجيا المكاتب وحلول الوثائق، فتماشياً مع الفلسفة الابتكارية، والرؤية الاستشرافية، والواعية والمراعية للبيئة التي يحملها رئيس مجلس الإدارة، فقد قامت مجموعة محمد حارب العتيبة بإرساء شراكات متميزة مع زيروكس وريكو ، وكلاهما شركتان مبدعتان في هذا المجال.

علاماتنا التجارية

نقاط قوتنا

  • تأسست سنة ١٩٤٦

  • أكثر من 70 سنة من النجاح

  • أكثر من 3000 موظف

  • أكثر من 15 شركة

آخر الأخبار

اجتماع بدء مجموعة محمد حارب العتيبة لسنة 2019

تم عقد اجتماع بدء مجموعة محمد حارب العتيبة لسنة 2019 بتاريخ الخميس 28 مارس 2019، في ون آند أونلي رويال ميراج في دبي. وتم في هذه الفعالية، تخصيص الجلسات الصباحية لاجتماعات البدء السنوية لشركات المجموعة. وخلال جلسات بعد الظهيرة، تحدث رئيس مجموعة محمد حارب العتيبة، السيد محمد حارب العتيبة، بصفته المتحدث الرئيسي، عن أهمية التعلم …

اجتماع بدء مجموعة محمد حارب العتيبة لسنة 2019 اقرأ المزيد »

الشركة والوطن – لماذا يؤدي الاهتمام بكليهما إلى إيجاد تناسق مثالي

خلافاً للاعتقاد الشائع، فإن المستويات التجارية العليا ليست كيانات مستقلة. بل على العكس تماماً. فإن قادة العالم الرائدين هم الذين يملكون القدرة على تغيير العالم بطريقة مثيرة وملموسة. وهناك شيء واحد يجب عليهم القيام به أولاً وهو: جعل مهمتهم الأساسية هي خدمة وطنهم فضلاً عن أعمالهم. وتدرك الشركات التي تلاقي نجاحاً متواصلاً على مدى عقود …

الشركة والوطن – لماذا يؤدي الاهتمام بكليهما إلى إيجاد تناسق مثالي اقرأ المزيد »

استشراف المستقبل – التخطيط للخلافة في شركتك الإماراتية

لا شيء دائم في الحياة. وعلى الرغم من صعوبة مواجهة هذا التحدي، فإنه يقع على عاتق أصحاب الشركات ضمان وجود خطط مستقبلية عندما يحين الوقت للمغادرة. ومن اللافت للنظر، أن نصف أصحاب الشركات العائلية تقريباً لا يملكون خطة خلافة حالية. ويؤدي عدم وجود هذه الاستراتيجية في مرحلة التسليم الحاسمة، إلى وقوع الفوضى في أعقابها. وبالتالي …

استشراف المستقبل – التخطيط للخلافة في شركتك الإماراتية اقرأ المزيد »

إننا نتطلع الى السماع منك

المكتب الرئيسي لمجموعة محمد حارب العتيبة

4031700-4-97+
شارع المرابع - دبي، الإمارات العربية المتحدة

Please enter your name.
Please enter a valid email.
Please enter a message.
انتقل إلى أعلى