2020: عام الاستعداد للخمسين

معلومات حول الشركة

معلومات حول الشركة

2.The Al Otaiba Family

عائلة العتيبة

لا يمكن الحديث عن مجموعة محمد حارب العتيبة دون إبراز وذكر أهمية ودور عائلة العتيبة، إذ تُعد عائلة العتيبة إحدى أقدم العائلات في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، وكان لها تأثيراً كبيراً في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الإمارات على مدار السنوات الماضية. تبدأ القصة الحقيقية لمجموعة محمد حارب العتيبة من القدم وذلك مع أسلاف العتيبة الأوائل الذين كانوا من كبار تُجَّار اللؤلؤ، ويزاولون الأعمال التجارية مع وفرنسا والهند، وذلك من خلال أسطول السفن الخاص بهم في الخليج العربي.

مجموعة محمد حارب العتيبة

3. The MHAO Group - SARA better one

على الرغم من تاريخ العائلة العريق والمتميز في تجارة السلع ذات الجودة العالية على نطاق العالم، إلا أن مجموعة محمد حارب العتيبة لم تتأسس رسمياً إلا في عام 1946 كمؤسسة تعمل في مجال التجارة العامة والخدمات الخارجية. وفي السبعينات من القرن الماضي، بدأت الشركة في التنويع بناءً على توجيهات وإدارة السيد حارب العتيبة، رحمه الله.

وفي الفترة التي أَعقبت ذلك، قامت مجموعة محمد حارب العتيبة بتوسيع عملياتها التجارية لتشمل علامات تجارية متميزة وذات جودة عالية، مُعترف بها دولياً. كما شهدت فترة أوائل السبعينات افتتاح معرض دبي المرموق للشركة، الذي ساهم على نحو كبير في ترسيخ اسم محمد حارب العتيبة كرمز للسلع ذات الجودة العالية والراقية.

لقد ازدهرت وتوسعت عمليات الشركة التي بدأت بمعدات تجهيز المطاعم والأجهزة المنزلية، حيث قامت باستقطاب وإضافة العديد من العلامات التجارية العالمية إلى تلك المجموعة التي تضمها الشركة.

ناهيك عن ذلك، فإنه بفضل الإدارة المُتميزة للسيد محمد حارب العتيبة، استطاعت المجموعة التميز، وتبوأت مكاناً ريادياً وبارزاً إلى جانب مثيلاتها من الشركات التجارية العالمية ذات الشهرة في عالم الأعمال والتجارة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، زيروكس الإمارات العربية المتحدة وشركة ايفس لتأجير السيارات فضلاً عن هوم وايد.

انتقل إلى أعلى