2020: عام الاستعداد للخمسين

إدارة الصحة والسلامة

إدارة الصحة والسلامة

8. Health and Safety Management

تلتزم الإدارة العليا في مجموعة محمد حارب العتيبة بتوفير الرعاية الاجتماعية والحماية لصحة وسلامة موظفينا وعملائنا وموردينا ومجتمعنا. إننا نؤمن بقوة بأن إدارة الصحة والسلامة هي مسؤولية الجميع وتبدأ بإنشاء وتأسيس ثقافة صحة وسلامة قوية وسليمة تقودها الإدارة العليا. يتجلى التزامنا تجاه الصحة والسلامة في عدد الموظفين المدربين على الصحة والسلامة في كل مجال من مجالات العمل. يؤدي التزام موظفينا بتحسين صحة وسلامة المؤسسة دوراً كبيراً في تخفيض عدد الإصابات المهنية، إلى جانب تحديد الأخطار، وتقييم المخاطر والفرص، وتنفيذ خطط تخفيف المخاطر من خلال اتباع التسلسل الهرمي للضوابط لتجنب تكرار الحوادث وتخفيض مستوى المخاطر إلى أدنى حد ممكن من الناحية العملية.

كما تلتزم الإدارة العليا بالحفاظ على عدد قضايا الصحة المهنية عند الحد الأدنى من خلال توفير الموارد الكافية ومكان آمن للعمل والتدريب والإشراف المنتظم والتدقيق لضمان حصول جميع موظفينا على مرافق الرعاية الاجتماعية التي تعزز الرفاهية العامة لهم.

نحن نفخر في تلبية متطلبات الصحة والسلامة لعملائنا من خلال ضمان الإمتثال لجميع المتطلبات القانونية اللازمة، مع تلبية متطلبات الصحة والسلامة الأخرى التي يُمكن تقييمها من خلال مجموعة من العملاء لدينا من جميع الصناعات التي نعمل فيها، بما في ذلك النقل والعقارات وإدارة المرافق والضيافة والنفط والغاز والخدمات اللوجستية والتجزئة والمؤسسات المالية والمؤسسات التعليمية وغيرها. ويستند اختيارنا للموردين على الالتزام الذي يظهرونه اتجاه الصحة والسلامة، واتجاهنا واتجاه موظفيهم والمجتمع.

انتقل إلى أعلى