2020: عام الاستعداد للخمسين

المهمة والرؤية والقيم

المهمة والرؤية والقيم

4.Mission Vision and Value

لقد تغير العالم كثيراً منذ 73 عاماً حتى يومنا هذا، وهي السنوات التي مرت على تأسيس مجموعة محمد حارب، إلا أننا كمؤسسة عملنا بشكلٍ دؤوب على مواكبة هذا التغير وواصلنا التحديث والتطور ومواكبة كل جديد على مدار تلك السنوات، وذلك نتيجة لفهمنا العميق للسوق ومتطلباته، كما عملنا على تطوير وتحسين المهام والرؤى والقيم بشكلٍ يتسق مع التسارع الذي يحصل من حولنا.

وانطلاقاً من أُسسنا القائمة على النزاهة والمصداقية والموثوقية التي نؤمن بها، فإننا نسعى لنكون مجموعة أعمال ديناميكية وريادية تتطلع نحو المستقبل وتستجيب لعملائها فضلاً عن الإبداع في أهدافها ومساراتها، ناهيك عن الريادة في الأسواق والرعاية لموظفيها. انطلاقاً من هذه الأهداف والأسس، وتماشياً مع استراتيجيات وتوجيهات الأعمال الأخيرة للمجموعة، فقد عملنا على تحديث وصقل مهامنا ورؤيتنا وقيمنا لدى مجموعة محمد حارب العتيبة.

المهمة

تتجسد مهمة المجموعة في تحسين أسلوب ونمط حياة عملائها من خلال تقديم منتجات متميزة وفائقة الجودة على نطاق التجارة والنقل والتكنولوجيا.

الرؤية

نعمل بكُل جُهدٍ لنكون المجموعة الرائدة والمُفضلة على نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حلول العلامات التجارية على نطاق العالم في التجارة والنقل والتكنولوجيا.

ترتكز أعمالنا في مجموعة محمد حارب العتيبة على قيمنا الجوهرية واضعين نُصْب أَعيُننا دائماً الالتزام بأعلى المعايير ومتطلبات عملائنا وشُركائنا وموظفينا. إننا مستمرين في أداء أعمالنا بكفاءة ومهنية فائقة بناءً على المباديء والأُسس القيمة التي وضعها مؤسس المجموعة، السيد محمد حارب العتيبة.

القيم

  • الأمانة: النزاهة في كل ما نقوم به.
  • الثقة: المصداقية والمهنية في إنجاز وإدارة أعمالنا.
  • التنوع: احتضان الثقافات المختلفة لموظفينا.
  • الإبداع والابتكار: تحسين عملياتنا ومنتجاتنا وخدماتنا على نحوٍ مُستمر.
  • الجودة والسلامة: التزامنا في التميز والسلامة.
انتقل إلى أعلى