2020: عام الاستعداد للخمسين

التكنولوجيا

التكنولوجيا

22. Xerox

زيروكس الإمارات

Xerox logo

تُعتبر زيروكس شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وحلول الأعمال الذكية، حيث تعمل على تكامل البرامج والأجهزة للشركات الكبيرة والصغيرة.

تُقدم زيروكس الإمارات، وهي مشروع مُشترك بين شركة زيروكس ومجموعة محمد حارب العتيبة مجموعة كاملة من منتجات وخدمات زيروكس، بما في ذلك المساعدين في مكان العمل وحلول سير العمل وخدمات الطباعة المُدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتراوح مجموعة المنتجات من أنظمة النشر والطباعة الرقمية المتطورة إلى مجموعة من أوسع الحلول المكتبية في هذه الصناعة. يُقدم قسم خدمات زيروكس الإمارات حلولاً لإدارة المعلومات، والإستعانة بمصادر خارجية للعمليات التجارية، والتحول الرقمي بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية.

تستخدم زيروكس الإمارات خبرتها في مجال التصوير والطباعة، وتحليل البيانات، وتطوير الحلول الآمنة والآلية لمساعدة العملاء على تحسين الإنتاجية وزيادة رضا العملاء. وبالإستفادة من المجموعة الكاملة من عروض زيروكس، تحتل زيروكس الإمارات مكانة مرموقة في عالمٍ متطورٍ على نحوٍ متزايد في المجال الورقي والرقمي، والمكتبي والمحمول، والشخصي والاجتماعي. إنها تقوم بذلك مع أتمتة المعلومات وتخصيصها وتعبئتها وتحليلها وتأمينها للحفاظ على تقدم عملائها بوتيرة متسارعة.

سواء كان في اختراع ناسخة أو إيثرنت أو طابعة ليزر أو أكثر من ذلك، فقد قامت زيروكس بترسيخ تجربة العمل الحديثة.

انتقل إلى أعلى