2020: عام الاستعداد للخمسين

وسائل النقل

وسائل النقل

Print

المتحدة

Website icon- logos-14

المتحدة ليموزين

في شركة المتحدة ليموزين، نُقدم خدمات فاخرة لتأجير السيارات مع سائق، وذلك من خلال أسطول من أفضل السيارات التي تتراوح بين السيارات الفاخرة إلى السيارات الفارهة للغاية.

يُعتبر السفر أمراً مثيراً ودقيقاً في نفس الوقت. وبالنسبة للمسافرين على نحو مُتكرر، فإن لحظات الهبوط تلك تعني العودة إلى حضن الترف والراحة. في شركة المتحدة ليموزين، الرائدة في تقديم خدمات تأجير السيارات مع سائق الفاخرة، نُدرك أهمية العودة إلى الوطن.

نحرص على بقائنا في المسار الصحيح، لذلك نتطور لمواكبة العالم في تقدمه لنكون الأفضل في كل ما نُقدمه ونفعله في المتحدة. وبالنسبة للرحلات الخاصة الاستثنائية، أُطلب سيارات الليموزين الفاخرة والمثيرة لتنقلك إلى كل الأماكن.

يُقدم سائقونا المتمرسون والمحترفون والمدربون تدريباً كاملاً خدماتهم بأعلى المعايير المُمكنة بشكلٍ مستمر.

المتحدة لتأجير الحافلات

نقوم في شركة المتحدة لتأجير الحافلات، بتقديم خدمة النقل بالحافلات في دبي وبقية أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ولدينا أسطول من الحافلات الصغيرة الجديدة والفاخرة والنظيفة والمريحة المتاحة لنقل موظفيك. نحرص دائماً أن يكون لدينا مجموعة واسعة من الحافلات المتاحة لتلبية متطلباتكم.

برايت سبارك لإصلاح المركبات

تقوم شركة برايت سبارك لإصلاح المركبات بتلبية احتياجات خدمة السيارات منذ عام 1993، وتهدف لتكون أكبر مُزود لخدمات السيارات مُتعددة العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسعى برايت سبارك لتكون مركزاً عالمياً للتميز في خدمات صيانة المركبات، والإستفادة من أحدث التقنيات وتطبيق الأساليب المُثبتة من خلال قوة عاملة ذات مهارات عالية. سواء كنت تمتلك سيارة واحدة أو أسطول، فإن برايت سبارك على استعداد لتلبية كل متطلباتك وتقديم أفضل تجربة لخدمة السيارات مع أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل.

في عام 2016، حققت الشركة إنجازاً بارزاً بعد أن أصبحت عضواً في مؤسسة بوش للخدمات، وقد حصلت على مركز خدمة معتمد. يُعد الحصول على شهادة الآيزو9001-2015 في عام 2017 إنجازاً بارزاً آخر يعكس نمو وتطور برايت سبارك كمؤسسة رائدة في مجال الخدمات. واليوم، تُدير الشركة ثلاثة مراكز خدمة في دبي وأبو ظبي، وتُنفذ حوالي 60,000 خدمة صيانة وإصلاح مركبة كل عام.

 

انتقل إلى أعلى