2020: عام الاستعداد للخمسين

وسائل النقل

وسائل النقل

Print

ايفس لتأجير السيارات

Website icon- logos-11

تقوم شركة ايفس لتأجير السيارات وشركاتها الفرعية بتشغيل واحدة من أشهر العلامات التجارية لتأجير السيارات في العالم مع ما يقرب من 5,500 موقع في أكثر من 165 دولة. تتمثل الأعمال الأساسية لشركة ايفس في تأجير السيارات - بما في ذلك الإيجارات اليومية والأسبوعية والشهرية، فضلاً عن التأجير على المدى القصير والطويل. كانت إنطلاقة الشركة في عام 1946، وكانت أول شركة تأجير سيارات من مواقع المطار.

شهدت شركة ايفس نمواً سريعاً في الخمسينيات من خلال التوسع الحاصل على الامتياز والمملوك للشركة داخل الولايات المتحدة وخارجها. في عام 1975، نجح السيد حارب محمد العتيبة في الحصول على امتياز ايفس في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث افتتح أول مكتب للشركة في أبوظبي.

بعد النجاح الأولي في المنطقة، أسرعت مجموعة محمد حارب العتيبة في التوسع بأعمال ايفس لتشمل جميع أنحاء البلاد. واليوم، تُعتبر ايفس شركة راسخة في دبي والإمارات الشمالية، وهي المُزود الأسرع نمواً في مجال النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تمتلك الشركة امتيازات في الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأماكن أخرى في الشرق الأوسط.

يستمتع عملاؤنا بركوب سيارات ايفس في الداخل والخارج، ويقوم مركز اتصال ايفس الإمارات العربية المتحدة بحجز سيارات للعملاء المسافرين للخارج إلى أي من مواقعنا العالمية.

انتقل إلى أعلى